2015-09-20 07:31:31

أسواق العثيم تعايد عملاءها بالتخفيضات والعروض المميزة بمناسبة اليوم الوطني وعيد الأضحى المبارك

أعلنت شركة أسواق العثيم عن تقديم عروض مميزة لآلاف السلع الغذائية والاستهلاكية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني وعيد الأضحى المبارك بجميع فروعها بالمملكة تحت شعار (دام عزك يا وطن) ابتداءً من أمس ولمدة أسبوعين.
وتصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب، فضلا عن عروض مهرجان الطازج "كل يوم اثنين بأسواق العثيم كيلو عليك وكيلو علينا" حيث يستفيد المتسوق من عشرات العروض والتخفيضات على أصناف المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم، فضلا عن المنتجات الطازجة من مزارع الشركة بالقصيم التي تحمل اسم العلامة التجارية ثمرات القصيم.
وقدم يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- وشعب المملكة الحبيب بمناسبة فرحتي اليوم الوطني وعيد الأضحى المبارك، متمنياً للوطن المعطاء دوام التقدم والنماء.
وأشار القفاري إلى الجهود التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين في دعم مسيرة الخير والنماء في المملكة في كافة القطاعات وخاصة قطاع صناعة التجزئة واهتمامها بتوفير الأمن الغذائي للمواطنين وكافة المقيمين بأرض المملكة.
وقال القفاري إن العروض التي تم الإعلان عنها بمناسبة اليوم الوطني وعيد الأضحى المبارك تأتي احتفالا بهاتين المناسبتين واستمرارا للجهود التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الأسعار.
كما نوه إلى الاهتمام والإقبال الكبير من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج من المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم بأسعار مميزة.
وقال إن أسواق العثيم تعمل بأن تكون قريبة من المستهلك من خلال افتتاح الفروع الجديدة والاهتمام بتلبية احتياجاته الاستهلاكية بتوفير أجود الأصناف مع تقديم عروض التخفيضات الحقيقية طوال العام ولمختلف المواسم، فضلا عن مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.
وبين القفاري أن أسواق العثيم توفر الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملاءها للاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج طوال العام، حيث يمكن الاشتراك في برنامج اكتساب مجانا من خلال نقاط البيع في جميع أسواق العثيم أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم أو من خلال تطبيقي أسواق العثيم واكتساب للبرامج الذكية.
يذكر ان أسواق العثيم كانت قد أطلقت مؤخرا أضخم مبادرة خيرية تحت مسمى "برنامج اكتساب التعاوني" برعاية مؤسسة العثيم الخيرية وشركة اكتساب تقدم من خلالها الشركة دعم شهري للفئات المستهدفة يصل 30% على مجموعة من الأصناف الأساسية والحيوية عند التسوق من أسواق العثيم.
كما أن البرنامج يخدم العديد من الفئات منها منتسبي الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية والصندوق الخيري والمتقاعدون وذوي الاحتياجات الخاصة والمطلقات والأرامل والأيتام وأسر السجناء والشهداء والمفرج عنهم وذوي الدخل المحدود وغيرهم من الأسر التي تحتاج لدعم اكتساب التعاوني.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.