2015-09-20 07:45:00

الرئيس التنفيذي لشركة «أسواق العثيم» يهنئ الأمير سلطان بن سلمان
لانتخابه نائباً لرئيس جمعية منظمة السياحة العالمية

رفع يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمناسبة انتخابه نائبا عن منطقة الشرق الأوسط لرئيس الجمعية العمومية لمنظمة السياحة العالمية.
وقال القفاري إن هذا الانتخاب يأتي تأكيدا لريادة المملكة وثقلها السياسي والاقتصادي في المحافل الدولية وما توليه من اهتمام ودعم لصناعة السياحة.
وأكد القفاري أن انتخاب سمو الأمير في هذا الموقع الرفيع يأتي اعترافا وتقديرا بدوره الرائد وتتويجا لجهود المباركة في تطوير وإثراء قطاع السياحة والتراث الوطني بالمملكة الذي يواصل التقدم بخطوات ثابتة نحو التنمية والتطوير المدروس على كافة المستويات في ظل الاهتمام الذي يحظى به من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.
وأشار القفاري إلى الإنجازات الملموسة لسمو الأمير سلطان في تطوير قطاع السياحة والتراث وما تحقق من تنمية بفضل جهوده التنظيمية والتطويرية.
وتحدث القفاري عن أهمية قطاع السياحة في دعم وتعزيز برامج التنمية باعتباره رافدا مهما للاقتصاد الوطني وموفرا لفرص العمل الجاذبة للمواطنين في مختلف مناطق المملكة.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.