2015-09-20 07:47:00

القفاري والمحيسن بعد توقيع الاتفاقية
في إطار مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي

وقعت شركة أسواق العثيم اتفاقية مع شركة أنظمة الخدمات الآمنة لتقنية المعلومات المحدودة لبيع سندات مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والاضاحي لهذا العام حيث توفر شركة اسواق العثيم سندات الهدي والاضاحي الإلكترونية بتكلفة موحدة قدرها 475 ريالا في جميع فروعها في المملكة تسهيلا على المواطنين والمقيمين داخل المملكة.
حيث وقع الاتفاقية من جانب شركة أسواق العثيم يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي ومن جانب شركة أنظمة الخدمات الآمنة عبد الله بن محمد المحيسن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.
وسيتم بموجب الاتفاقية بيع السندات الإلكترونية للهدي والاضاحي عبر نقاط البيع في جميع فروع أسواق العثيم المنتشرة بالمملكة.
وقال يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم ان الشركة ستسخر كل إمكاناتها البشرية والتقنية من أجل إنجاح المشروع الذي يهدف للتسهيل على أداء نسك الهدي والفدية والاضحية والصدقة والعقيقة بعد التأكد من توافر كافة الشروط الشرعية والذبح عن طريق التوكيل.
من جانبه أكد محمد الفريح نائب الرئيس لتقنية المعلومات أن السندات الالكترونية يتم إصدارها للعميل من نقاط البيع في أسواق العثيم من خلال الربط المباشر مع شركة الخدمات الآمنة والتي بدورها ترتبط مع البنك الإسلامي لتأكيد العملية الكترونياً وارسال رقم المرجع الذي يفيد بنجاحها مما يحفظ حق العميل في النسك الذي قام بأدائه.
يذكر أن شركة أنظمة الخدمات الآمنة لتقنية المعلومات المحدودة هي جهة معتمدة لتنفيذ عمليات بيع سندات مشروع المملكة للإفادة من الهدي والاضاحي بموجب عقد الاتفاق المبرم بين الشركة والبنك الإسلامي للتنمية.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.