2015-06-03 07:33:00

الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم يهنئ خادم الحرمين

رفع يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أصدق التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "يحفظه الله " بمناسبة الاحتفال الذي تنظمه منطقة الرياض بمناسبة توليه مقاليد الحكم.

وقال إن الاحتفال بتولي خادم الحرمين الحكم في أرض الحرمين الشريفين يجسد قيمة الحب والإخلاص ويعبر عن القيم النبيلة والمتوارثة التي يتميز بها الشعب السعودي في الوفاء والتلاحم مع قادته.

وبين القفاري بأن الاحتفال يعد منهجا مباركا وعملا خيرا لقائد يستحق الوفاء من أبناء شعبه لإسهاماته وإنجازاته العظيمة ودوره المؤثر في الرقي بالوطن وخدمة المواطنين في كافة المجالات، منذ أن كان أميراً لمنطقة الرياض فضلا عن وفائه ومواقفه الإنسانية النبيلة وتواصله مع أبناء شعبه واهتمامه بمعالجة قضاياهم.

وأضاف القفاري بأن الملك سلمان استطاع أن يذكي في أبناء شعبه روح التعاون والبذل والعطاء من أجل تحقيق المصلحة العامة وتعزيز الاهتمام بشرائح المجتمع الفقيرة والمحتاجة.

وتحدث القفاري عن بشائر النهضة التنموية الشاملة التي بشر بها خادم الحرمين في كافة المجالات التعليمة والاقتصادية والثقافية والسياسية والاجتماعية وأن ما تحقق خلال زمن وجيز من توليه مقاليد الحكم يبعث على الفخر والاعتزاز، مشيرا في هذا الصدد إلى أن الملك سلمان صاحب رؤية اقتصادية وتنموية خلاقة ومؤثرة منوها إلى العلاقات المتميزة التي تجمعه مع رجال الأعمال في المملكة وتشجيعه المتواصل ودعمه اللامحدود لهم.

كما أشار إلى جهود خادم الحرمين المباركة على المستوى الخارجي واهتمامه بإرساء دعائم القيم النبيلة لخدمة الإنسانية وتحقيق الحياة المستقرة لكل شعوب العالم ويكفي القرار التاريخي الذي اتخذه نصرة للأشقاء في اليمن والذي حظي بتأييد ومناصرة من المجتمع الدولي.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.