2015-12-21 10:07:43

العثيم يشيد بإعلان التحالف الإسلامي بقيادة المملكة للتصدي للإرهاب

أشاد عبدالله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم بالإعلان عن تشكيل التحالف الإسلامي بقيادة المملكة ومشاركة 34 دولة لمحاربة الإرهاب.
وقال إن الإعلان عن هذا التحالف يعد خطوة شجاعة ومباركة من حيث التوقيت والمضمون لحشد الطاقات الإسلامية وتسخيرها من أجل التصدي للإرهاب.
مضيفا بأن الإعلان يعد ردا عمليا للذين يريدون تشويه صورة الإسلام السمحة وتوجيه رسالة واضحة للمجتمع الدولي بأن الإسلام براء من فكر وفعل الإرهابين.
وأكد العثيم أن هذه المبادرة المباركة بقيادة المملكة تحقق مقاصد المجتمع الإنساني في العيش بسلام وأمان بعد أن أكتوى بنيران الإرهاب وتبعاته الكارثية.
وأشار إلى الإعلان يعزز من مواقف المملكة بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الداعمة لنشر ثقافة السلام وتحقيق الأمن والأمان لكل شعوب العالم.
وبين العثيم أن تأييد الدول الإسلامية والمجتمع الدولي لإعلان التحالف يؤكد العزم الصادق وتحمل المسؤولية التاريخية لإعادة حياة الاستقرار والطمأنينة لكل الشعوب التي تأثرت بالإرهاب، وهو الأمر الذي يتطلب من كل فئات المجتمع حشد الطاقات وتسخير البرامج والمواقف الداعمة لمحاربة الإرهاب ودحره.
واختتم العثيم تصريحاته بالدعاء بأن يعم السلام والأمان كافة دول العالم وأن يحفظ الله مملكتنا الغالية أرض الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ مليكها خادم الحرمين وولي عهده وسمو ولي ولي العهد وأن يمدهم بعونه وتوفيقه.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.