2012-07-14 11:16:23

 

واصلت  شركة أسواق العثيم في تقديم  عروض تخفيضاتها  الحقيقية في العديد من السلع الرمضانية والتي تصل إلى  أكثر من 2000سلعة بجميع فروعها بالمملكة وذلك تحت شعار (عروض التوفير في الشهر الفضيل) .

وتصل التخفيضات التي أعلنت خلال هذا الأسبوع في بعض السلع إلى أكثر من 44 % فضلاً عن  الهدايا المصاحبة لكثير من الأصناف، إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة اكتساب .

وتتضمن قائمة التخفيضات  معظم السلع  الرمضانية , منها  العصيرات المركزة والشوربات والمكرونة والطحين , الدجاج والأرز والزيت والقهوة والشاي والخضروات والفواكه والأجبان والحلويات والمكسرات فضلا عن الأدوات المنزلية والكهربائية والإلكترونية.

وكانت  أسواق العثيم قد شهدت إقبالاً كبيراً من قبل العملاء بعد التخفيضات الكبرى التي تم الإعلان عنها بمناسبة شهر رمضان  .

ويحرص عملاء العثيم  على تلبية احتياجاتهم الرمضانية من الأسواق بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية  , فضلا عن توفر كافة السلع بالأسعار المناسبة., إضافة إلى تحقيق شعار أسواق العثيم (توفير أكثر ).

 

وأوضح الأستاذ عبد الله بن عبد العزيز البطحي  مساعد الرئيس التنفيذي لشركة  شركة أسواق العثيم  بأن عروض أسواق  العثيم الرمضانية ستتواصل , وستشهد أسبوعيا الكثير من المفاجآت   .

وأشار إلى أن  أسواق العثيم أطلقت حملة إعلانية كبرى في كافة الوسائل الإعلامية للتعريف بالعروض المميزة التي تقدمها أسبوعيا بمناسبة  رمضان  , فضلا عن العروض الخاصة لمهرجان الخضار يوم الاثنين ومهرجان اللحوم يوم الأربعاء.

يذكر أن أسواق العثيم كانت قد أطلقت موقع التسوق الإلكتروني وخدمة التوصيل المجاني في جميع فروع الشركة بالرياض , وسيتم تطبيق هذه الخدمة قريبا في جميع فروعها بالمملكة .

 

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.