2014-01-20 08:49:49
أعلنت شركة أسواق العثيم عن تقديم عروضا مميزة وتخفيضات حقيقية للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج والالكترونيات بمناسبة العطلة المدرسية حيث تصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف إضافة إلى المزايا الخاصة والعروض المذهلة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب هذا بالإضافة إلى عروض مهرجان الطازج "كل يوم اثنين بأسواق العثيم كيلو عليك وكيلو علينا" حيث يستفيد المتسوق من عشرات العروض والتخفيضات الحقيقية على أصناف المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم فضلا عن المنتجات الطازجة من الخضروات واللحوم من مزارع الشركة بالقصيم التي تحمل اسم العلامة التجارية ثمرات القصيم.

وتسري العروض ابتداءً من الخميس (15) ربيع الأول 1435ه الموافق 16 يناير 2014 لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وتشمل قائمة التخفيضات إضافة إلى السلع الغذائية والاستهلاكية عروض خاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية، حيث تم الإعلان عن عرض خاص لشاشة سامسونج (بلازما 43") بمبلغ 1499 ريالا وعرض شاشة (سامسونج إل سي دي 32")بمبلغ 899 ريالا وعرض شاشة (مايتك إل آي دي 32") بمبلغ 629 ريالا وعرض شاشة (سانيو إل إي دي 32") بمبلغ 799 ريالا، وعرض شاشة (راج إل إي دي 32") بمبلغ 749 ريالا إضافة إلى عروض خاصة لجوال سامسونج (جالكسي جراند #9082) بمبلغ 999 ريالا، وجوال (سامسونج جالكسي 2 شريحة 9152#) بمبلغ 1377 ريالا وعرض جوال (آبل آي فون إس 16 جيجا) بمبلغ 2888 ريالا وغيرها من العروض المميزة. وأوضح يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الأسعار.

وقال القفاري إن هذا العام سيشهد المزيد من المهرجانات والعروض التي تقدمها أسواق العثيم تلبية لاحتياجات المستهلك التسويقية وبأسعار جاذبة ومنافسة، إضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

يذكر أن أسواق العثيم تقوم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملاءها والذي يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج طوال العام. حيث يمكن الاشتراك في برنامج اكتساب مجانا من خلال نقاط البيع في جميع أسواق العثيم أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم(www.othaimmarkets.com ) أو من خلال تطبيق اكتساب للبرامج الذكية.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.