2011-05-29 22:00:00

عبر الأستاذ فهد بن عبد الله العثيم الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري عن أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى السادسة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله.

وقال إن ما تحقق من إنجازات تنموية كبرى في عهد خادم الحرمين الشريفين يأتي في إطار سعي قيادتنا الرشيدة أيدها الله لتحقيق خير ورفاهية وأمن واستقرار الشعب السعودي .

وقال العثيم إن ذكرى البيعة تمثل يوما للفخر والاعتزاز بقائد مسيرة النهضة التنموية الشاملة الذي سخر نفسه لخدمة الدين والوطن .

وأكد أن من حق الشعب السعودي جميعه أن يعبر عن فخره وأن يباهي الأمم بما تحقق لمملكتنا العزيزة من إنجازات كبرى في المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

وقال فهد العثيم أن من حسن الصدف أن تأتي الذكرى السادسة للبيعة متزامنة مع الأوامر التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين والتي شملت كافة القطاعات مدخلة السرور في كل بيت بلا استثناء أحدا صغيراً كان أم كبيراً , فكانت ملبية لاحتياجات أبناء وبنات المملكة , ومحققة لآمالهم وتطلعاتهم من أجل حياة كريمة .

واختتم الأستاذ فهد العثيم بالابتهال إلى الله أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وأن يؤيده بنصره وبتوفيقه , وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والاستقرار .

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.