2016-01-05 13:50:00

أعلنت شركة أسواق العثيم مقاطعة بيع منتجات الحكومة الإيرانية، وسحبها من جميع فروعها تأييداً ومساندة لموقف حكومتنا الرشيدة وقرارها المسؤول بقطع العلاقات الدبلوماسية مع الحكومة الإيرانية بسبب دعمها ورعايتها للإرهاب، وسياستها العدوانية تجاه المملكة ودول المنطقة.

وقال الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم: إن هذا القرار يأتي دعماً ومساندة للقرارات الشجاعة والحازمة لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - يحفظه الله - واستمراراً لنهجها العادل، وحرصها في حفظ أمن الوطن والمواطن وكل من يقيم في أرض الحرمين الشريفين من مختلف دول العالم، والتزامها الراسخ بالدفاع عن الإنسانية أجمع، ومواجهة كل ما يمكن أن يهدد أمن وسلامة المملكة أو دول المنطقة والمجتمع الدولي.

مشيراً في هذا الصدد إلى المساهمة الفاعلة للمملكة وقيادتها في التحالف الإسلامي الذي أُعلن مؤخراً في الرياض بمشاركة أكثر من 34 دولة لمحاربة الإرهاب, وقيادة المملـكة لعملية عــاصفة الحزم استجابة للأشقاء في اليمن الذي يتعرض لأكبر مؤامرة من المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني، فضلاً عن تبني المملكة فكرة المركز الدولي لمكافحة الإرهاب ودعمه.

وبيّن العثيم أن قرار حكومة خادم الحرمين الشريفين يؤكد أن أمن الوطن والمواطن خط أحمر، لا يمكن المساس به, كما أن القرار يعبّر عن موقف المملكة الرافض للتدخل في شؤونها الداخلية تحت أي ذريعة، ومن أي جهة.

وختم العثيم تصريحاته بالدعاء أن يحفظ الله لبلادنا أمنها وسلامها واستقرارها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود - يحفظهم الله -.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.