2016-02-24 08:33:00

كأكبر شريك يستخدم نقاط بيع بتقنية ونكور داخل المملكة شركة ونكور نيكسدورف العالمية تحتفي بنجاحها مع أسواق عبدالله العثيم

احتفت شركة ونكور نيكسدورف العالمية عبر موقعها الرسمي الإلكتروني بقصة نجاحها مع شركة أسواق عبدالله العثيم بصفتها أكبر شريك يستخدم نقاط بيع بتقنية ونكور داخل المملكة، كما قدمت شهادة تقديرية للأسواق تعبيرا عن العلاقة الاستراتيجية الممتدة بين الشركتين.
وأوضح يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن الشركة بدأت تطبيق تقنيات وأجهزة ونكور على نقاط البيع في جميع فروعها منذ عام 2010 إلى أن وصلت إلى عدد يفوق 1300 نقطة بيع حالياً موزعة على أكثر من 143 فرعا على مستوى المملكة.
وعبر القفاري عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية مع شركة ونكور لتقديم المزيد من النجاحات والخدمات لعملائنا، منوها إلى أن تقنيات ونكور تدخل ضمن منظومة من التقنيات تدعم بها الشركة علاقتها مع عملائها وشركائها داخل فروع الشركة أو في الخدمات الالكترونية المتعددة من خلال المواقع الالكترونية وتطبيقات الجوال.
من جانبه أكد رأفت الشعراوي المدير العام لشركة وينكور نيكسدورف الشرق الأوسط أن الشركة تعتز بعلاقتها المتميزة مع شركة أسواق العثيم طوال السنوات الماضية وبنجاح تقنياتها في تعزيز خدمات إحدى أكبر شركات التجزئة في الشرق الأوسط.
وأضاف الشعراوي أن الشركة تحرص دائما على تعزيز العلاقة مع أسواق العثيم وتنمية الشراكة الاستراتيجية في المجالات التي تقدمها شركة وينكور نيكسدورف الشرق الأوسط لعملائها في قطاع التجزئة‎.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.