2016-03-15 08:37:00

رعد الشمال «كلنا معاكم وأرواحنا فداكم»

أعلنت شركة أسواق عبدالله العثيم عن عروض مميزة وتخفيضات خاصة تحت شعار "كلنا معاكم وأرواحنا فداكم " للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج تصل إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف، إضافة إلى المزايا والعروض الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.
وتسري العروض ليومي الثلاثاء والأربعاء 6-7 جمادى الآخرة 1437ه الموافق 15-16/3/2016م في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.
وأوضح يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق عبدالله العثيم أن هذه العروض تأتي في إطار المشاركات الوطنية للشركة وتفاعلها مع المستجدات على الساحة الوطنية وتأتي من باب تلمس حاجات المواطنين الحقيقية ودعما للجهود المتواصلة التي تقوم بها للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الاسعار، من خلال تقديم الكثير من الأصناف الحيوية للأسرة بأسعار جاذبة ومنافسة، إضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب التي يمكن الحصول عليها مجانا من أي من فروع شركة اسواق عبدالله العثيم المنتشرة في المملكة.
وأشار الرئيس التنفيذي إلى الاهتمام والاقبال الكبير من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات المستمرة لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار جاذبة ومنافسة وخصومات حقيقية يستفيد منها المستهلك.
وبين الرئيس التنفيذي إلى أن أسواق عبدالله العثيم تقوم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملائها والذي يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج طوال العام. حيث يمكن الاشتراك في برنامج اكتساب مجانا من خلال نقاط البيع في جميع أسواق عبدالله العثيم أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق عبدالله العثيم"www.othaimmarkets.com " أو من خلال تطبيقي أسواق عبدالله العثيم واكتساب للبرامج الذكية.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.