2020-03-11 07:06:07

رعى معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي، حفل تخريج 22 مديراً سعودياً لفروع شركة أسواق عبدالله العثيم في العام 2020، بعد إتمامهم لدورة المهارات الإدارية والإشرافية في معهد أكاديمية العثيم للتدريب خلال الفترة من 1 حتى 21 فبراير 2020، وذلك بحضور كلاً من مدير صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) أ. تركي الجعويني، و مدير فروع صندوق تنمية الموارد البشرية بمنطقة الرياض أ. محمد العابسي، ورئيس مجلس إدارة أسواق عبدالله العثيم أ. عبدالله بن صالح العثيم، ونائب رئيس مجلس الإدارة أ. فهد العثيم، والرئيس التنفيذي للشركة أ. عبدالعزيز العثيم، وأعضاء مجلس الإدارة وعدداً من مديري الإدارات بالشركة، وممثلي وسائل الإعلام.

واشتمل الحفل الذي أقيم في قاعة الشيخ صالح العلي العثيم بمعهد أكاديمية العثيم للتدريب على تقديم عروض وثائقية، تضمنت مسيرة الشركة وتاريخها في التوطين ودعم الشباب السعودي، وقصص النجاح لكوادرها الوطنية، وإنجازاتها في العقد الأخير، ومن ثم سلم معالي م. الراجحي شهادات التخرج للخريجين، كما تم تسليم مكافأة مالية للخريجين الأوائل، وتم التقاط صورة تذكارية جماعية بهذه المناسبة.

من جانبه أعرب م. الراجحي عن سعادته بهذا الحدث الذي يعكس اهتمام شركة العثيم بالتوطين، ودعم الشباب وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل السعودي، وتمكينهم من المناصب القيادية التي توافق طموحاتهم وتنسجم مع رؤية المملكة، داعياً أصحاب الأعمال والمنشآت إلى الحذو حذوهم، ودعم أبناء الوطن حيث أنهم الجوهر الحقيقي لاقتصاد هذه البلاد ومصدر فخره واعتزازه.

كما قدم أ. عبدالعزيز العثيم الرئيس التنفيذي لشركة أسواق عبدالله العثيم، شكره لمعالي الوزير على رعايته الكريمة وتشريفه الحفل، والذي هو امتداد لدعمه المتواصل لأبناء الوطن ، من خلال استقطاب الكفاءات الشابة ومنحهم الفرص التي تلائم مهاراتهم وتطويرها لتمكينهم في الوظائف القيادية في قطاع التجزئة في المملكة عامة ليشكلوا نواة لقيادة اقتصاد هذه البلاد المباركة و سيراً على نهج القيادة الرشيدة في تحقيق رؤية المملكة 2030، كما قدم التهنئة للخريجين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية، مذكراً إياهم بأن مستقبل اقتصاد الوطن يعتمد على أبنائه بالمقام الأول، وضرورة المثابرة للوصول إلى النجاح المأمول، وتحقيق طموحاتهم التي يسعون إليها.

يشار إلى إن شركة أسواق عبدالله العثيم ، قد اعتمدت ومنذ التأسيس قبل أكثر من 60 عاماً وكواحدة من أكبر الشركات الوطنية في قطاع التجزئة استراتيجية دعم أبناء الوطن بتمكينهم من قيادة قطاعات الشركة لمواصلة دفع عجلة التنمية في الوطن، وقد تم تخريج ما يزيد على 72 ألف متدرب، تم تدريبهم وتأهيلهم جميعاً لرفد سوق العمل السعودي بكفاءات محلية شابة للعمل في قطاع التجزئة دون مقابل، وذلك إيماناً من الشركة بدورها الفعال في خدمة المجتمع وانطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، وعملاً بسياستها في تنمية الموارد البشرية، بما يحقق رؤيتها في توطين الوظائف حتى بلغ عدد الموظفين السعوديين في الشركة ما يزيد عن 4000 موظف و موظفة في مختلف أقسامها.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.