2015-12-28 11:41:00

أسواق العثيم تفتتح فرعاً جديداً في حي النفل بالرياض الفرع رقم141 على مستوى المملكة

افتتحت شركة أسواق العثيم فرعاً جديداً في حي النفل بالرياض والذي يحمل الرقم (141) لأسواق العثيم على مستوى المملكة في حضور الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله العثيم عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع التجزئة وعدد من موردي وعملاء ومنسوبي الشركة.
وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي للشركة أن افتتاح الفرع يأتي في إطار استراتيجية الشركة التوسعية والتي تهدف إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي كل مناطق المملكة، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع.
وقال القفاري إن الفرع الجديد يقام على مساحة تصل إلى (1500) متر مربع ويمتاز بموقعه الحيوي في حي النفل بالرياض تقاطع طريق أبي بكر الصديق مع شارع البحر الأحمر.
وأضاف الرئيس التنفيذي بأن الفرع يحتوي على كافة المتطلبات من المواد الغذائية والاستهلاكية والخضروات والفواكه واللحوم والأجبان والمخابز والبهارات.
وتضمن برنامج الافتتاح عروضاً قويةً على مئات الأصناف إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب، حيث توفر أسواق العثيم الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع العملاء من خلال نقاط البيع في جميع أسواق العثيم أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم (www.othaimmarkets.com) أو من خلال تطبيق أسواق العثيم واكتساب للبرامج الذكية، وذلك للاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج للمتسوقين.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.