2016-05-02 11:48:46

عبدالله بن صالح العثيم

رفع عبدالله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم القابضة أسمى آيات التهاني إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمناسبة اختياره من قبل مجلة «تايم» الأمريكية ضمن الشخصيات المائة الاكثر تأثيرا في العالم.

وقال العثيم إن اختيار ولي العهد من قبل المجلة العالمية «تايم» يأتي تقديرا لخبراته السياسية المتصلة ودوره المؤثر في مكافحة الإرهاب وتقديم تجربة سعودية متميزة في مجال مكافحة الإرهاب، فضلا عن مشواره الحافل بالإنجاز والعطاء وتوفير الامن والأمان لأرض الحرمين الشريفين. تحدث العثيم عن مبادرات ولي العهد المتميزة في كافة المجالات مشيرا إلى قيادته عمليات التطوير والتحديث الشاملة لقطاعات وزارة الداخلية وفق متطلبات العمل الامني المحترف وتعزيز قدرات كافة الاجهزة الأمنية ورفع كفاءة عملها.

كما نوه إلى اهتمام سموه الكريم بشهداء الواجب والمصابين في مواجهة العمليات الإرهابية والاحداث الأمنية المختلفة ورعاية أسرهم وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية المطلوبة لهم، إضافة إلى دوره البارز في رعاية وتأسيس لجان المناصحة والرعاية للمقبوض عليهم في قضايا الإرهاب وأصحاب الفكر المنحرف، فضلا عن دوره البارز في العمل الإنساني والخيري ودعمه للمبادرات الانسانية والأعمال الخيرية.

وختم العثيم تصريحاته بالدعاء سائلاً الله أن يحفظ وطننا الغالي وأن يديم عليه نعمة الأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظهم الله-.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.