2016-01-06 12:05:00

نفذت مؤسسة العثيم الخيرية عددا من البرامج الاجتماعية والترفيهية لنزلاء الدور الإيوائية والمراكز التابعة للشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض استهدفت من خلالها فئة الأيتام والمعاقين والمسنين، حيث تمت استضافة عدد من نزلاء دور الرعاية الاجتماعية ومراكز التأهيل الشامل ودور التربية الاجتماعية للذكور والإناث في استراحة الريان بالثمامة قُدم خلالها لكل فئة على حدة برنامج اجتماعي وترفيهي اشتمل على مسابقات وألعاب متنوعة بمشاركة فرق العروض الترفيهية والضيافة والتي أسهمت في إدخال البهجة والسرور على نفوسهم.

وأوضح صالح بن عبدالعزيز العثيم مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بمؤسسة العثيم الخيرية أن المؤسسة تهتم بتنفيذ وتنظيم مثل هذه الأنشطة وتقدم العديد من البرامج الهادفة والمستمرة في مختلف المجالات في إطار رسالتها نحو المجتمع، واهتمامها بنشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية تعظيما لمنفعة العطاء وتلمس وتلبية احتياجات المجتمع.

وأشار العثيم إلى إعلان المؤسسة عن تكفلها ببرنامج اجتماعي وترفيهي ل14 يتيمة بقسم الضيافة بمركز التأهيل الشامل للإناث بحي القدس ينفذ خلال إجازة نصف السنة بمدينة جدة يستمر لمدة ثمانية أيام يشتمل على عدد من الفعاليات الاجتماعية والترفيهية، فضلا عن أداء العمرة.

وقدم العثيم شكره للمسؤولين في فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض على تعاونهم وتقديمهم كافة التسهيلات لتنفيذ مثل هذه البرامج المجتمعية الهادفة.

يذكر أن مؤسسة العثيم الخيرية التي يترأس مجلس إداراتها عبدالله بن صالح العثيم مؤسسة خيرية ذات بعد إنساني تركز على الأعمال الخيرية والإنسانية من خلال ما تقدمه من دعم وعطاء لكل شرائح المجتمع المستهدفة في مختلف المجالات.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.