2016-01-21 06:59:00

رفع الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة أسواق العثيم التهنئة لمجلس الإدارة وللرئيس التنفيذي أ. يوسف بن محمد القفاري ولرئيس قطاع التجزئة أ. عبدالعزيز بن عبدالله العثيم ونواب الرئيس وجميع العاملين بمناسبة حصول شركة أسواق العثيم للعام العاشر على التوالي على شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001:2008 (الآيزو) المعتمدة من هيئة المقاييس الدولية وذلك لتقديمها أعلى المعايير الدولية لتطبيقات الجودة في نطاق تجارة التجزئة والجملة والأركان ومسؤوليتها في خدمة المجتمع للعام العاشر على التوالي كإنجاز مستحق يضاف إلى سجل الشركة الحافل بالإنجازات والتميز وامتدادا لاهتمامها برفع مستوى الخدمات والالتزام بأفضل المقاييس والمعايير العالمية.

وقال العثيم إن الاهتمام باستيفاء جميع الشروط والمعايير للحصول على شهادة الأيزو يبرز كفاءة الشركة ويؤكد التزامها وحرصها على تبني أفضل معايير الجودة في كافة مستويات العمل.

وأضاف العثيم بأن الحصول على شهادة الآيزو التي تسعى كل الشركات للحصول عليها، سيحفز العاملين على استمرار التميز وتقديم أفضل الخدمات لكل عملاء أسواق العثيم.

يذكر أن شركة أسواق العثيم تعد من كبرى الشركات العاملة في مجال قطاع التجزئة لتجارة المواد الغذائية والاستهلاكية بالمملكة وصنفت ضمن أكبر مئة شركة سعودية وتمتلك أكثر من 142 فرعا على مستوى المملكة.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.